فتاة تحقن شفايفها فتصاب بتشوهات مرعبة
فتاة تحقن شفايفها فتصاب بتشوهات مرعبة


بسبب هوس الفيلر..  فتاة تحقن شفايفها فتصاب بتشوهات مرعبة

حنان الصاوي

الأربعاء، 26 أكتوبر 2022 - 11:49 ص

مأساة فتاة من لاس فيجاس تدعي "باسك كيوري" لصدمة عمرها حيث استعرضت تجربتها مع إجراء عملية الفيلر في شفاهها، والتي جعلها تبدو منتفخة للغاية.

وحسبما ذكرت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية انه بدأت القصة عندما أجرت «الفتاة » 25 عاما عملية جراحية للفيلر في شفاهها، ثم أذابت مادة الحشو في شفتيها العليا بهدف الحصول على حشو جديد في المستقبل، لكن ما حدث أن شفتيها تضخمت للغاية وفقدت  الكلام والاكل . 

وأكدت الفتاة انه تضخمت شفاتها إلى ثلاثة أضعاف حجمها الطبيعي بعد أن عانت من رد فعل تحسسي شديد تجاه حشو شفاه بقيمة 350 دولارًا. 

تعرضت باسك كيوري ، البالغة من العمر 24 عامًا ، من لاس فيجاس،نيفادا لصدمة تأقية مشتبه بها بعد الحصول على إجراء مخفض لا يتضمن الإبر.

وقام خبير التجميل الخاص بها بإطلاق الحشو على شفتيها باستخدام قلم هيالورون الذي يستخدم هواء عالي الضغط لإزالته تحت الجلد.

وقد عانت السيدة كيوري من رد فعل تحسسي أدى إلى انتفاخ شفتيها لدرجة أنه أصبح من الصعب تناول الطعام والشراب وحتى الكلام.

 والصدمات التأقية هي عندما يغمر الجهاز المناعي الجسم بالمواد الكيميائية التي يمكن أن تسبب انخفاضًا في ضغط الدم ، مما يعرض مجرى الهواء للتضييق والانغلاق.

وتظهرالصورالمروعة كيف تضخمت شفتيها إلى حجم "ضخم" فيما قالت إنه "أكثر الأشياء رعباً على الإطلاق" وتركتها تخشى احتمال "قطعها".

وعندما رآها الأطباء في المستشفى في غضون خمس دقائق وأعطوها جرعة من الأدرينالين ، مما يسرع القلب لرفع ضغط الدم ووقف تضييق الشعب الهوائية.

وقالت إن التورم في شفتيها قد هدأ في غضون 24 ساعة ، لكنهم تركوا "كدمات شديدة '' وقالت السيدة كيوري إن عائلتها تركت "مرعوبة" و "غاضبة حقًا" من التجربة.

اقرأ أيضا|مقاتلة إيرلندية صغيرة تشعل السوشيال ميديا لعرضها السيف بشغف| صور

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة